ارشيفيه
ارشيفيه


بالأسماء.. كشوف بـ  112 مصريا حاصلا على تأشيرة خروج نظامي من السعودية

محمد عوض

الجمعة، 20 يناير 2023 - 02:34 ص


أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية،  من علي الموقع الرسمي للمكتب ، عن ورود  5 كشوف جديدة اليوم الخميس 19 يناير 2023 ، بإجمالي 112 عاملا منهم 8 عليهم ملاحظات، والباقي  مواطنين حاصلين على تأشيرة الخروج النهائي ونظامي من إدارة الوافدين "بلاغ تغيب".


يضم الكشف الأول أسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من المنطقة الشرقية للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ، والثاني بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "بلاغ تغيب".


أما الكشف الثالث فيضم الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل، والرابع  أسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ، والخامس كشف  بأسماء الحاصلين علي موافقة مكتب العمل للخروج النهائي .


وقال أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، إن الكشف الأول بأسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من المنطقة الشرقية للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ، يرجي الحضور مرة أخرى الى الشئون القانونية ، او التوجه مباشرة الى الجهة المشار اليها أمام الملاحظة.


وأضاف "رجائي" أن الكشف الثاني بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "بلاغ تغيب" ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة برجاء الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.


وأوضح رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن الكشف الثالث  بأسماء الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامي بعد موافقة مكتب العمل"، ويمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة يرجى الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.


أما الكشف الرابع  أسماء المواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من إدارة الوافدين بالرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ، يرجي الحضور مرة أخرى الى الشئون القانونية ، او التوجه مباشرة الى الجهة المشار اليها أمام الملاحظة.


والخامس كشف بأسماء  الحاصلين علي موافقة مكتب العمل للخروج النهائي ، يرجى الحضور الى المكتب القانوني بالقنصلية العامة بالرياض للتوقيع علي باقي الأوراق واستيفاء أوراق الخروج النهائي ، ويتوجب إحضار أصل الإقامة وصورة منها ،وصورة من جواز السفر ساري المفعول ، أو صورة الوثيقة مع كتابة الرقم الصادر والتاريخ، ورقم المسلسل ، ورقم الجوال المستخدم على صورة الإقامة
وأكد رئيس مكتب التمثيل العمالي أنه على أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة